Jining Dongda Electromechanical Co.,Ltd. مضخة مياه تعمل بالهواء المضغوط,مضخة مياه سائل مختلف الاستخدام,مضخة مياه تعمل بالهواء المضغوط سائل مختلف الاستخدام
Title
  • Title
  • جميع
الخدمة عبر الإنترنت
http://ar.coal-mine-equipment.comمسح لزيارة

مضخة مياه جهاز هوائي متعدد الاستخدام السائل

حصة ل:  
    سعر الوحدة: USD 280 / Set/Sets
    الدفع نوع: L/C,T/T,D/P,Paypal,Money Gram,Western Union
    Incoterm: FOB,CFR,CIF,FCA,CPT
    أدني كمية الطلب: 1 Set/Sets
    موعد التسليم: 15 أيام

معلومات أساسية

نموذج: FQW

معدل المد و الجزر: مضخة ثابتة

اكتب: مضخة وقود

قيادة: هوائي

أداء: أوتوماتيكي

Additional Info

تفاصيل التعبئة والتغليف: في حزم كارتون أو حزمة تصدير الحزمة القياسية

إنتاجية: 2000 pcs

علامة تجارية: الصين

نقل: Ocean,Land,Air

مكان المنشأ: شاندونغ

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 2000

الشهادات: iso9001

رمز النظام المنسق: 8413709190

ميناء: Qingdao,Shanghai,Shenzhen

وصف المنتج


مضخة مياه جهاز هوائي متعدد الاستخدام السائل

هيكل ومبدأ العمل لمضخة الماء تعمل بالهواء المضغوط مختلف استخدام السائل .

1. جزء من محرك هوائي: مضخة مياه تعمل بالهواء المضغوط يستخدم مختلف السائل الاستخدام من الدوار ، شفرة ، اسطوانة ، قذيفة ، رأس الاسطوانة العلوية والسفلية ، تحمل الغدة والغطاء العلوي. مضخة مياه تعمل بالهواء المضغوط هناك أربعة فتحات شعاعية على الدوار ، مع شفرات في الفتحة ، وعين تهب على كل من رأس الاسطوانة العلوية والسفلية. عند بدء تشغيل مضخة الهواء ، فإن الضغط العالي سيفجر الشفرة في الفتحة ، وكبير كمية من الضغط العالي ستدخل الاسطوانة من القناة الرئيسية ، دفع النصل وقيادة الدوار لتدوير العمل. مضخة الماء استخدام سائل مختلف ، يتم ترك تجويف الختم تحت القشرة ، ويتم فصل الهواء والماء بختم الدائري في التجويف. مضخة الماء الهوائي استخدامات سائلة مختلفة ، حلقة الختم تعتمد على ختم الربيع ، ويستخدم ضغط الهواء والماء لزيادة الختم الدائري وتعزيز تأثير الختم.

2. مضخة مياه جهاز هوائي مختلف استخدام السائل ، جزء مضخة المياه: يتكون من جسم المضخة ، المكره ومقعد المضخة. تعتمد مضخة الطرد المركزي على نصف دافع من نوع دوامة الطرد المركزي المفتوح ، تتبنى مضخة الدوامة نصف مكبح إمالة اتجاهين ، يتم تثبيت المكره على عمود الدوار ، وتشديد صمولة الدفع ، وجسم المضخة ، مقعد المضخة ، في الماء ، الدوار الدوار إلى دفع المكره وتحت تأثير قوة الطرد المركزي ، وضغط الماء في جسم المضخة من شارع الدوامة ، وأسفل الخط. هذين النوعين من أنواع الأوراق أعلى من معدل التدفق ، ينخفض ​​منحنى القدرة المحورية ، والمضخة تحسين الكفاءة بشكل ملحوظ.

3. أجزاء ضباب الزيت: قذيفة ضباب النفط ، قضيب ضباب الزيت ، قاعدة صمام تنظيم الزيت ، إلخ. ، يتم تثبيت ضباب الزيت على الغطاء العلوي ، ويتم تعبئة القشرة بزيت التشحيم.

4. وصلات الأنابيب: تتكون من مدخل مدخل ومرفق الكوع. يتم تركيب وصلة الدخول في المدخل.

5. الجزء الخمار: يتم لحام كاتم الصوت بواسطة الصفائح المعدنية ويتم تثبيته في منفذ العادم.

Pneumatic Device Water Pump Various Liquid Use (5)

تفاصيل المنتج:

مضخة مياه تعمل بالهواء المضغوط مختلف استخدام السائل ، محرك الهواء (الهوائية) كمحرك رئيس المحور الرئيسي لمعدات الصرف الجديدة ، دون أن يقتصر على إمدادات الطاقة ، الرطوبة ، الغبار وغيرها من الشروط ، لا سيما في حاجة إلى مكان الانفجار لا يمكن الاستغناء عنه ، سلامة وموثوقية المضخة الغاطسة الكهربائية في عملية تعدين الغاز والفحم وغيرها من ظروف العمل السيئة والمتفجرة ، والاهتزاز ، وارتفاع درجة حرارة ظروف العمل السيئة ، وهذا الاستخدام ، آمنة تماما وموثوق بها ، والتي تمتلك متقدمة ، وتوفير الطاقة ، وكفاءة عالية ، وانخفاض الضوضاء ، والسلامة ، والضوء ، وخصائص صيانة أقل ، يمكن استخدامها على نطاق واسع في منجم الفحم لأية عملية ، ونقل الجسيمات الطمي من المياه الجوفية ، واستخدام آمنة وموثوقة ، وتحسين جودة الهواء على نحو فعال في الموقع.

Pneumatic Device Water Pump Various Liquid Use (1)

ظروف العمل لمضخة مياه جهاز هوائي متعدد الاستخدامات السائلة .

تعمل مضخة الماء عادة في الظروف التالية:

أ) غبار الغاز والفحم في الهواء المحيط ؛

ب) ضغط الرياح هو 0.4 ~ 0.7 ميجا باسكال ؛

C) درجة الحموضة من المياه في حدود 4 ~ 10 ؛

د) حجم الشوائب الصلبة في الماء أقل من 2٪ ؛

ه) كثافة الماء لا تزيد عن 1.1 * 103 كغم / م 3 ؛

F) درجة حرارة بيئة العمل هي 5 ~ 40 ℃.

Photobank1

دونغدا المجموعة لديها 10 سلسلة ، أكثر من 70 من المنتجات. بما في ذلك معدات رفع الألغام ، ومعدات النقل ، ومعدات إشارة الاتصالات ، ومعدات الحماية الشخصية ، ومعدات التهوية ، ومعدات تنظيف المناجم ، ومعدات الدعم ، وآلات الحفر والملحقات ، ومضخة التعدين ، والمعدات الكهربائية ، ومعدات الإضاءة ، ومعدات حفر الصخور وغيرها من المنتجات.

لدينا مصنع لديها 10 نوع سلسلة تشمل أكثر من 40 منتجات مختلفة

المنتجات الرئيسية: تغذية الفحم ، المضخة الهوائية الألغام ، لوحة الفولاذ المقاوم للاهتراء ، سيارة الألغام ، معدات الإنتاج الإنقاذ ، سيارة الألغام الألغام القبض على سدادة ، مدفع الهواء ، معدات القفص المتداول ، نقل الفحم التعدين الفوري ، الآلات الكهربائية ، الآلات الزراعية إلخ.


صورة المنتج
  • مضخة مياه جهاز هوائي متعدد الاستخدام السائل
  • مضخة مياه جهاز هوائي متعدد الاستخدام السائل
  • مضخة مياه جهاز هوائي متعدد الاستخدام السائل
  • مضخة مياه جهاز هوائي متعدد الاستخدام السائل
  • مضخة مياه جهاز هوائي متعدد الاستخدام السائل
البريد الإلكتروني لهذا المورد
  • *الموضوع:
  • إلى:
  • *رسائل:
    يجب أن تكون رسالتك بين 20-8000 الأحرف

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2019 Jining Dongda Electromechanical Co.,Ltd.حق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
kevin Mr. kevin
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد

http://www.coal-mine-equipment.com
Home > Products > Mine Pneumatic Pump > Pneumatic Sewage Pump > Pneumatic Device Water Pump Various Liquid Use

Pneumatic Device Water Pump Various Liquid Use

    Unit Price: USD 280 / Set/Sets
    Payment Type: L/C,T/T,D/P,Paypal,Money Gram,Western Union
    Incoterm: FOB,CFR,CIF,FCA,CPT
    Min. Order: 1 Set/Sets
    Delivery Time: 15 Days
Basic Info

Model No.: FQW

Flow Rate: Constant Pump

Type: Oil Pump

Drive: Pneumatic

Performance: Automatic

Additional Info

Packaging: in carton or wooden package export standard packages

Productivity: 2000 pcs

Brand: china

Transportation: Ocean,Land,Air

Place of Origin: shandong

Supply Ability: 2000

Certificate: iso9001

HS Code: 8413709190

Port: Qingdao,Shanghai,Shenzhen

Product Description


Pneumatic Device Water Pump Various Liquid Use

Structure and working principle of Pneumatic Device Water Pump Various Liquid Use.

1. Part of pneumatic motor: Pneumatic Device Water Pump Various Liquid Use consists of rotor, blade, cylinder, shell, upper and lower cylinder head, bearing gland and top cover. Pneumatic Device Water Pump, There are four radial slots on the rotor, with blades in the slot, and a blowing eye on each of the upper and lower cylinder heads.When the air pump starts, the high pressure will blow away the blade in the slot, and a large amount of high pressure will enter the cylinder from the main duct, pushing the blade and driving the rotor to rotate the work. Water Pump Various Liquid Use, The seal cavity is left under the shell, and the air and water are separated by sealing ring in the cavity. Pneumatic Water Pump Various Liquid Use, The sealing ring adopts spring seal, and the pressure of air and water is used to increase the seal ring and enhance the sealing effect.

2.Pneumatic Device Water Pump Various Liquid Use, Water pump part: consists of pump body, impeller and pump seat. Centrifugal pump adopts half open centrifugal vortex type impeller, vortex pump adopts half open two-way tilt impeller, the impeller is installed on the rotor shaft, tighten the impeller nut, mount pump body, pump seat, into the water, the rotating rotor to drive the impeller and under the action of centrifugal force, the water pressure into the pump body of the vortex street, and down the line.The two kinds of leaf types are higher than the flow rate, the axial power curve decreases, and the pump efficiency is improved significantly.

3. Oil mist parts: oil mist shell, oil mist rod, oil regulating valve core, etc., the oil mist is installed on the top cover, and the shell is filled with lubricating oil.

4. Pipe joints: composed of inlet combination and outlet elbow.The inlet connection is installed at the inlet.

5. Muffler part: the muffler is welded by sheet metal and is installed in the exhaust port.

Pneumatic Device Water Pump Various Liquid Use (5)

Product details:

Pneumatic Device Water Pump Various Liquid Use, an air (pneumatic) motor as coaxial prime mover of the new drainage equipment, without being limited by the power supply, moisture, dust and other conditions, especially need the place of explosion-proof has irreplaceable, the safety and reliability of the electric submersible pump in the gas and coal mining operation and other inflammable and explosive, vibration, high temperature occasion bad working conditions, such use, absolutely safe and reliable, which possess advanced, energy saving, high efficiency, low noise, safety, light and the characteristics of less maintenance, can be widely used in the coal mine for any operation, conveying silt particles of groundwater, the use of safe, reliable,And effectively improve the air quality on site.

Pneumatic Device Water Pump Various Liquid Use (1)

Working conditions of Pneumatic Device Water Pump Various Liquid Use.

The water pump shall work normally under the following conditions:

A) gas and coal dust in the surrounding air;

B) wind pressure is 0.4 ~ 0.7 MPa;

C) the pH of water is within the range of 4 ~ 10;

D) the volume of solid impurities in water is less than 2%;

E) the density of water is no more than 1.1 * 103 kg/m3;

F) working environment temperature is 5 ~ 40 ℃.

Photobank1

Dongda Group has 10 series, more than 70 products. Including mines lifting equipment, transport equipment, communication signal equipment, personal-protective equipment, ventilation equipment, mining cleaning equipment, supporting equipment, drilling machines and accessories, mining pump, electrical equipment, lighting equipment ,Rock Drilling Equipment and other products.

Our factory have 10 series type include more than 40 differently products

Mainly products: Coal Feeder , Mine Pneumatic Pump , Wear Resistant Steel Plate, Mine Car , Production Rescuer Equipment, Pneumatic Mine Car Arrested Stopper, Air Cannon , Rolling Cage Equipment, Coal Mining Prompt Transportation, Electrical Machinery, Agriculture Machinery etc.


Looking for ideal Pneumatic Device Water Pump Manufacturer & supplier ? We have a wide selection at great prices to help you get creative. All the Water Pump Various Liquid Use are quality guaranteed. We are China Origin Factory of Pneumatic Water Pump Various Liquid Use. If you have any question, please feel free to contact us.

Product Categories : Mine Pneumatic Pump > Pneumatic Sewage Pump

Email to this supplier
  • *Subject:
  • *Messages:
    Your message must be between 20-8000 characters
Communicate with Supplier?Supplier
kevin Mr. kevin
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier