Jining Dongda Electromechanical Co.,Ltd. تباطؤ مع محرك دودة,على نطاق واسع المخفض التطبيق,دودة محرك سرعة المخفض
Title
  • Title
  • جميع
الخدمة عبر الإنترنت
http://ar.coal-mine-equipment.comمسح لزيارة
الصفحة الرئيسية > قائمة المنتجات > الآلات الكهربائية > تباطؤ مع دودة محرك سرعة المخفض تطبيق على نطاق واسع

تباطؤ مع دودة محرك سرعة المخفض تطبيق على نطاق واسع

حصة ل:  
    سعر الوحدة: USD 50 / Set/Sets
    الدفع نوع: L/C,T/T,D/P,Paypal,Money Gram,Western Union
    Incoterm: FOB,CFR,FCA,CPT
    أدني كمية الطلب: 5 Set/Sets
    موعد التسليم: 15 أيام

معلومات أساسية

نموذج: STANDARD

مصدر الطاقة: محرك بتيار مستمر

وضع البدء: مرحلة الانقسام مرحلة واحدة محرك متزامن

سرعة: سرعة منخفضة

وظيفة: مراقبة

Additional Info

تفاصيل التعبئة والتغليف: عن طريق كرتون أو حزمة خشبية تصدير الحزم القياسية

إنتاجية: 5000PCS

علامة تجارية: دونجدا

نقل: Ocean,Land

مكان المنشأ: شاندونغ

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 10000PCS

الشهادات: ISO9001

رمز النظام المنسق: 8483409000

ميناء: QINGDAO,SHANGHAI,SHENZHEN

وصف المنتج

تباطؤ مع دودة محرك سرعة المخفض تطبيق على نطاق واسع

تباطؤ مع محرك دودة على نطاق واسع المخفض التطبيق دودة محرك سرعة المخفض

مُبطئ السرعة مع مُخفِّف السرعة من نوع وورم درايف ، حجم صغير ، وزن خفيف ، هيكل مدمج ، عملية بسيطة ، ضغط فائق ، تدفق صغير ، مُخَفِض التطبيق على نطاق واسع يمكن تجهيزه بمضخة ذات ضغط منخفض لتحسين كفاءة العمل. على أساس طريق النفط الخام ، يمكن إضافة مكونات هيدروليكية مختلفة ، مثل صمام الرجوع الكهرومغناطيسي ، تتابع الضغط ، مفتاح التحكم عن بعد ، القفل الهيدروليكي ، إلخ. ، مخفض سرعة محرك دودة ، والتي يمكن استخدامها في أي ضغط ضمن الضغط المقنن. يمكن لمخفف السرعة توجيه اختبار الضغط لأوعية الضغط ، المجهزة بأدوات خاصة يمكن أن تكون زائدة الوزن ، الانحناء ، الاستقامة ، الضغط ، القص ، maohan ، الرافعة ، التمدد ، تمزيق الزي المفتوح ، اللكم ، قذف الفولاذ الإنشائي ، الجسور ، الآلات الهندسية وغيرها عمليات مختلفة. تباطؤ مع محرك دودة على نطاق واسع المخفض التطبيق دودة محرك سرعة المخفض

على نطاق واسع المخفض ، مضخة القدم متصلة ومضخة مزدوجة من نوع المكبس ، عندما يكون الضغط المنخفض ومنخفض الضغط المنخفض من زيت المكبس في نفس الوقت ، أكثر من الضغط المحدد لضغط الزيت المنخفض بشكل تلقائي ، لا ضغط ضغط المكبس ، البسيط ، مزدوج النفط نوعين. تباطؤ مع محرك دودة على نطاق واسع المخفض التطبيق دودة محرك سرعة المخفض

تباطؤ مع محرك دودة على نطاق واسع المخفض التطبيق دودة محرك سرعة المخفض

تعتمد المضخة اليدوية القطر بمكبس مزدوج ، التدفق المزدوج العالي والضغط المنخفض ، صمام تخفيف الضغط الثابت ذو الضغط العالي ، تفريغ الضغط المستمر بالضغط المنخفض ، عند استخدامها في مقبض صمام التحكم الاتجاهي ، أولًا ، قضيب مضغوط جسم المضخة القابل للإمالة للخلف وللأمام ، بشكل متكرر لعدة مرة أخرى ، جسم المضخة مرة أخرى إلى خزان تخزين النفط في الهواء ، ثم عكس مقبض صمام لطريق خط التدفق المقابل ، ثم إمالة المقبض ، والمقبض من خلال قضيب ربط تعمل مضخة الضغط العالي والمنخفض في نفس الوقت ، عالية مضخة الضغط ، ومضخة الضغط المنخفض على التوالي من خلال امتصاص النفط صمام في اتجاه واحد ، وامتصاص الجسم مضخة زيت امتصاص أسفل ، والزيت من ضغط صمام الزيت على التوالي ، بعد ضخ النفط منخفض الضغط من خلال الخسارة الإجمالية لخزان النفط إلى تخفيف الضغط المنخفض صمام وضخ النفط ، ويتم تغذية أنابيب النفط الضغط العالي في وقت واحد إلى صمام فيض ارتفاع الضغط عن طريق منفذ النفط في اتجاه واحد صمام الضغط العالي ومن ثم إلى الرئيسي منفذ النفط. تباطؤ مع محرك دودة على نطاق واسع المخفض التطبيق دودة محرك سرعة المخفض

عند هذه النقطة ، يتم نقل زيت الضغط العالي والمنخفض من طريق النفط الرئيسي إلى ثلاثة صمامات عكسية رباعية ، والتي يتم تغذيتها بعد ذلك لأسطوانة الزيت أو أداة الماكينة من خلال خرطوم الضغط العالي والمفصل السريع. في النظام الهيدروليكي ، عندما الضغط المنخفض يتجاوز ضغط مجموعة من 1Mpa ، وزيت الضغط العالي سيفتح صمام أمان الضغط المنخفض ، بحيث يمكن تفريغ النفط الضغط المنخفض مرة أخرى إلى الخزان ، وسيستمر النفط الضغط العالي المتبقية في العمل. بعد الانتهاء من العمل ، من أجل جعل اسطوانة النفط أو الجهاز مرة أخرى إلى الموقف الأولي ، عكس مقبض صمام إلى الاتجاه المعاكس ، مقبض يدوي مضخة يدوية مرة أخرى ، حتى عودة اسطوانة النفط ، والأدوات ، وبعد العمل سوف يعود إلى صمام عكس مقبض. تباطؤ مع محرك دودة على نطاق واسع المخفض التطبيق دودة محرك سرعة المخفض

عند استخدام مضخة يدوية ، إذا كان لديك وقت فراغ للعب الظاهرة ، التي سوف تضخ الرفض ، عكس اتجاه سحب صمام في مكانه بعد الفضفاضة ، والسماح للزيت في حالة التلامس ، ويمكن سحب مقبض يمكن مرارا ، ثم أدخل العملية العادية. لا يزال هناك خرق فارغ ، يرجى التحقق مما إذا كان مستوى الزيت في خزان النفط لا يكفي. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فيرجى إضافة الزيت الهيدروليكي ya-n32 المفلتر. بالإضافة إلى ذلك ، يجب إبقاء الوصلة السريعة نظيفة لتجنب انسداد وتلوث جسم المضخة.

تباطؤ مع محرك دودة على نطاق واسع المخفض التطبيق دودة محرك سرعة المخفض

Worm Drive Speed Reducer

Decelerator With Worm Drive Widely Application Reducer

Decelerator With Worm Drive


speed reducer (30)

Photobank

منتج مجموعة DONGDA


دونغدا المجموعة لديها 10 سلسلة ، أكثر من 70 من المنتجات. بما في ذلك تغذية الفحم ، ومضخة الهواء الألغام ، وارتداء لوحة الصلب المقاوم ، سيارة الألغام ، معدات الإنقاذ الإنتاج ، سيارة الألغام الألغام القبض على سدادة ، مدفع الهواء ، معدات قفص المتداول ، نقل الفحم التعدين الفوري ، الآلات الكهربائية ، الآلات الزراعية.


الآن ، تم تصدير مئات الأنواع من المنتجات إلى أكثر من 60 دولة ومنطقة. مثل الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا وروسيا وكندا والشرق الأوسط وأفريقيا وغيرها

نجحت مجموعة Dongda في تمرير عدد من أنظمة الاعتماد التي هي ISO9001 ، 2008 شهادة نظام إدارة الجودة ، شهادة CE ، شهادة GIS علي بابا ، شهادة SGS (صنع في الصين). مع الجودة الممتازة والأسعار التنافسية ، يتعين على مجموعة Dongda إقامة تعاون اقتصادي وتجاري استراتيجي طويل الأجل وشراكة استراتيجية مع عدد من الشركات الكبيرة والعملاء المملوكة للدولة ، وحصلت على الموافقة بالإجماع عليها.



صورة المنتج
  • تباطؤ مع دودة محرك سرعة المخفض تطبيق على نطاق واسع
  • تباطؤ مع دودة محرك سرعة المخفض تطبيق على نطاق واسع
  • تباطؤ مع دودة محرك سرعة المخفض تطبيق على نطاق واسع
  • تباطؤ مع دودة محرك سرعة المخفض تطبيق على نطاق واسع
  • تباطؤ مع دودة محرك سرعة المخفض تطبيق على نطاق واسع
البريد الإلكتروني لهذا المورد
  • *الموضوع:
  • إلى:
  • *رسائل:
    يجب أن تكون رسالتك بين 20-8000 الأحرف

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2019 Jining Dongda Electromechanical Co.,Ltd.حق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
kevin Mr. kevin
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد

http://www.coal-mine-equipment.com
Home > Products > Electrical Machinery > Decelerator With Worm Drive Speed Reducer Widely Application

Decelerator With Worm Drive Speed Reducer Widely Application

    Unit Price: USD 50 / Set/Sets
    Payment Type: L/C,T/T,D/P,Paypal,Money Gram,Western Union
    Incoterm: FOB,CFR,FCA,CPT
    Min. Order: 5 Set/Sets
    Delivery Time: 15 Days
Basic Info

Model No.: STANDARD

Power Source: DC Motor

Starting Mode: Split-phase Single Phase Asynchronous Motor

Speed: Low Speed

Function: Control

Additional Info

Packaging: By carton or wooden package Export standard packages

Productivity: 5000PCS

Brand: DONGDA

Transportation: Ocean,Land

Place of Origin: SHANDONG

Supply Ability: 10000PCS

Certificate: ISO9001

HS Code: 8483409000

Port: QINGDAO,SHANGHAI,SHENZHEN

Product Description

Decelerator with Worm Drive speed reducer widely application

Decelerator With Worm Drive Widely Application Reducer Worm Drive Speed Reducer

Decelerator with Worm Drive speed reducer, Small volume, light weight, compact structure, simple operation, ultra-high pressure, small flow, Widely Application Reducer can be equipped with low pressure pump to improve working efficiency. On the basis of crude oil road, various hydraulic components can be added, such as electromagnetic reversing valve, pressure relay, remote control switch, hydraulic lock, etc., Worm Drive Speed Reducer, which can be used at any pressure within rated pressure. Speed reducer can direct pressure testing of pressure vessels, equipped with special tools can be overweight, bending, straightening, squeezing, shearing, maohan, jack-up, stretching, tear open outfit, punching, construction steel extrusion, Bridges, engineering machinery and other various operations. Decelerator With Worm Drive Widely Application Reducer Worm Drive Speed Reducer

Widely Application Reducer, foot pump is connected and double piston type oil pump, when the low pressure high and low pressure plunger oil supply at the same time, more than the setting pressure of low pressure oil overflow automatically, no pressure plunger pressure, simplex, double oil two kinds. Decelerator With Worm Drive Widely Application Reducer Worm Drive Speed Reducer

Decelerator With Worm Drive Widely Application Reducer Worm Drive Speed Reducer

Manual pump adopts double plunger diameter, high and low pressure double flow, high pressure constant pressure relief valve, low pressure constant pressure dump, when used in the directional control valve handle to first, tilt pump body compressive bar back and forth, repeatedly for several times, the pipeline pump body back to the oil storage tank in the air, then reversing valve handle to corresponding flowline road, then tilt the handle, the handle through a connecting rod drive the high and low pressure pump work at the same time, high-pressure pump, low pressure pump respectively through their one-way valve oil absorption, oil absorption pump body handle down, and the oil from the oil valve pressure respectively, after low pressure pump oil through the oil valve's total loss to the low pressure relief valve and pump out the oil,The high pressure oil pipeline is simultaneously fed to the high pressure overflow valve by the high pressure oil outlet one-way valve and then to the main oil outlet. Decelerator With Worm Drive Widely Application Reducer Worm Drive Speed Reducer

At this point, high and low pressure oil is transferred from the main oil route to three four-way reversing valves, which are then fed to the oil cylinder or machine tool through high pressure hose and quick joint.In the hydraulic system, when the low pressure exceeds the set pressure of 1Mpa, the high pressure oil will open the low pressure safety valve, so that the low pressure oil can be unloaded back to the tank, and the remaining high pressure oil will continue to work.After the completion of the work, in order to make the oil cylinder or machine back to the initial position, reversing valve handle to the opposite direction, operation manual pump handle again, until the return oil cylinder, tools, after work will be back to in a reversing valve handle. Decelerator With Worm Drive Widely Application Reducer Worm Drive Speed Reducer

When using the manual pump, if have free time to play phenomenon, which will pump refuse, reversing valve side pull in place after the loose, let the oil in a contact state, repeatedly pulled handle can, and then enter the normal operation.If there is still empty beating, please check whether the oil level in the oil tank is not enough. If not, please add the filtered ya-n32 hydraulic oil.In addition, the quick joint should be kept clean to avoid blockage and contamination of the pump body.

Decelerator With Worm Drive Widely Application Reducer Worm Drive Speed Reducer

Worm Drive Speed Reducer

Decelerator With Worm Drive Widely Application Reducer

Decelerator With Worm Drive


speed reducer (30)

Photobank

Product of DONGDA group


Dongda Group has 10 series, more than 70 products. Including Coal Feeder , Mine Pneumatic Pump, Wear Resistant Steel Plate, Mine Car , Production Rescuer Equipment, Pneumatic Mine Car Arrested Stopper, Air Cannon , Rolling Cage Equipment, Coal Mining Prompt Transportation, Electrical Machinery, Agriculture Machinery.


Now ,hundreds kinds of products have been exported to more than 60 Countries and regions. Such as USA, Australia, Russia, Canada, Middle East, Africa etc

Dongda Group has succeeded in passing a number of certification systems which are ISO9001, 2008 quality management system certification, CE certification , Alibaba GIS certification, SGS certification (made in China) . With excellent quality and competitive price , Dongda group has to establish long-term, broader economic and trade cooperation and strategic partnership with a number of large state-owned enterprises and customers, and won the unanimous approval of them.



Looking for ideal Decelerator With Worm Drive Manufacturer & supplier ? We have a wide selection at great prices to help you get creative. All the Widely Application Reducer are quality guaranteed. We are China Origin Factory of Worm Drive Speed Reducer. If you have any question, please feel free to contact us.

Product Categories : Electrical Machinery

Email to this supplier
  • *Subject:
  • *Messages:
    Your message must be between 20-8000 characters
Communicate with Supplier?Supplier
kevin Mr. kevin
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier